حملة اعتقالات بالضفة والاحتلال يزعم عثوره على مخرطة لصناعة الأسلحة

قوات الاحتلال

رام الله /سوا/ واصلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم عمليات المداهمة والتفتيش لمنازل المواطنين في عدة مناطق ومدن فلسطينية حيث افتحمت قوات الاحتلال العديد من المنازل واعتقلت عددا من المواطنين.

وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال اعتقلت فجر اليوم الأربعاء، كل من احمد عامر ابوجودة 18 عاما و خليل شيبان ابوعياش 22 عاما من بيت أمر في الخليل.

وفي محافظة نابلس اعتقلت قوات الاحتلال جعفر سامي ظاهر 25 عاما من بيت ايبا كما اعتقلت بلال حامد  من بلدة سلواد في رام الله .

واقتحمت قوات الاحتلال فجراً  مناطق في سلفيت و بيت لحم والخليل ودهم عدد من المنازل.

من جهتها، ادعت المتحدثة باسم شرطة الاحتلال لوبا السمري ان قواتها قامت بمداهمة مخرطة لتصنيع الاسلحة في منطقة السواحرة خلال ساعات الليله الماضيه وفجر اليوم.

وبحسب ادعاء المتحدثة باسم شرطة الاحتلال واستنادا على معلومات استخباراتيه مسبقه قامت قوات معززه من شرطة وجيش الاحتلال بمداهمة في بلدة ً السواحره ً الفلسطينيه مع الكشف هناك على ” مخرطة ” لاعداد وتصنيع قطع الاسلحة وضبطت هناك قطع اسلحة مختلفة شملت بندقيه ومسدس وكمية من الذخيره وكذلك امشاط ذخيره وغيرها.

وبحسب الاحتلال فقد تم اعتقال ثلاثة مواطنين تمت احالتهم للتحقيقات الجاريه مع عمل قوات الجيش على تدمير “المخرطة ” موضحة ان عملية مداهمة المخرطة جاء في اطار متابعة ظاهرة اعداد وتصنيع وحيازه الاسلحة المحلية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد