وزارة التعليم تنفذ زيارة تضامنية لفضائية فلسطين اليوم

none

غزة / سوا / نفذت الإدارة العامة للعلاقات الدولية والعامة بوزارة التربية والتعليم العالي زيارة تضامنية لمقر فضائية “فلسطين اليوم” بمدينة غزة وذلك للتضامن مع القناة بعد إغلاق قوات الاحتلال الاسرائيلي لمقرها في مدينة رام الله .

وضم وفد الوزارة أ.خالد الجرجاوي رئيس قسم العلاقات العامة للتعليم العالي، وأ.سامي جاد الله رئيس قسم الصحافة والإعلام، وأ.أحمد الزيتونية، وأ.حسن الشريف من العلاقات الدولية والعامة، وكان في استقبالهم إدارة القناة برئاسة المدير العام أ.سهيل المقيد.

وأكد وفد وزارة التعليم تضامن الوزارة الكامل مع فضائية “فلسطين اليوم” مؤكدين أن هذا الإغلاق يأتي في إطار سياسة الحرب الاسرائيلية ضد الصحفيين ووسائل الإعلام الفلسطينية و تكميم الأفواه ومنع الإعلام من نقل الحقائق.

وأشاد وفد التعليم بالدور الإعلامي لقناة فلسطين اليوم في التغطية الإعلامية للقضايا الوطنية وفضح جرائم الاحتلال ونقل معاناة شعبنا إضافة إلى نقل فعاليات الانتفاضة الفلسطينية مؤكدين أن هذا الإغلاق سيزيد الإعلام الفلسطيني القوة لمواصلة دوره الوطني.

وأكد وفد وزارة التعليم على عمق التعاون مع فضائية “فلسطين اليوم” في تغطية وتناول فعاليات وأخبار التعليم وتناول القضايا التربوية مؤكدين أهمية استمرار وتعزيز هذا التعاون.

بدوره ثمن أ.المقيد وزارة التربية والتعليم العالي على هذه الزيارة التضامنية الرافضة والمنددة للإجراءات الصهيونية ضد القناة، موضحاً أن ” فلسطين اليوم” ستكون عند حسن ظن شعبنا وستواصل دورها الإعلامي والوطني رغم كل العوائق والإجراءات الصهيونية بحقها.

وفي نفس السياق أشاد المقيد بإنجازات وزارة التعليم  وخدمة أبناء شعبنا في المجال التربوي والتعليمي مؤكداً على عمق التعاون بين فضائيته ووزارة التعليم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد