انتخاب هيئة ادارية جديدة لمجلس ادارة المجلس الفلسطيني للأسكان

none

البيرة/ سوا/ عقد مجلس إدارة جمعية المجلس الفلسطيني للإسكان المنتخب اجتماعه الأول في مقر المجلس بمدينة البيرة، ومقر المجلس في مدينة غزة عبر خدمة الفيديو كونفرس حيث تم  انتخاب المهندس. هشام العمري رئيساً لمجلس الإدارة، المهندس محمد زكريا الآغا نائباً للرئيس،المهندسة فاتنة الجاعوني أميناً للصندوق، الاستاذ رفعت صالح أميناً للسر، للأعوام الثلاثة القادمة.

جاء ذلك بعد أن عقدت الهيئة العامة اجتماعها السنوي العادي العشرون بمقر جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في البيرة لأعضاء الهيئة في المحافظات الشمالية وبمقر المجلس في غزة لأعضاء المحافظات الجنوبية  عبر الفيديو كونفرس  بتاريخ 25/2/2016 و بحضور ممثل وزارة الداخلية شاكر زيادة حيث تم الاستماع الي التقريرين الاداري والمالي للسنة المالية المنتهية لعام 2015 واقرارهما من الهيئة العامة . ومن ثم  قدم أعضاء مجلس الإدارة السابق استقالاتهم أمام الهيئة العامة ، وعلى أثر ذلك تم فتح باب الترشيح لعضوية مجلس الإدارة للدورة الجديدة "الحادية عشر"، حيث فاز بعضوية مجلس الإدارة كل من التالي أسماؤهم: م. هشام العمري،  أ. سمير جبريل، م. فاتنه جاعوني، م.. رضا عباس،  م. أنور بدوي، م. ريما عرفات، أ. رفعت صالح،  د. نجاة الأسطل،  د. رفيق أبو عياش، م. محمد الوزير، م.. محمد زكريا الآغا، م.. حسام العالول، د. نبيل عياد.

وثمن أعضاء مجلس الإدارة المنتخب جهود مجلس الإدارة السابق و التي ساهمت التي في تطوير خدمات الإسكان المقدمة للفئات والشرائح المهمشة والفقيرة في فلسطين. وأكدوا على مواصلة مسيرة المجلس بما يحقق التطور لقطاع الاسكان ومصلحة المواطن الفلسطيني مع العمل على تنويع البرامج والمشاريع وموارد التمويل خدمة للمواطن الفلسطيني .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد