مهرجان للأغنية الوطنية في جامعة النجاح على شرف ذكرى انطلاقة فدا

none

رام الله /سوا/ نظمت كتلة الاستقلال الطلابية في جامعة النجاح مهرجانا للأغنية الوطنية على مدرج الجامعة الكائن في نابلس وذلك على شرف الذكرى السادسة والعشرين لانطلاقة الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا".

وحمل المهرجان اسم (رحيق الرفاق) وتضمن مجموعة من الأغاني الوطنية للفنانة (لندا زامل) وحضره حشد من الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة وممثلي الكتل الطلابية فيها وعدد من قادة القوى الوطنية في نابلس.

كما حضره الرفيق صالح رأفت عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، نائب الأمينة العامة للاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا"، والرفيقة ربى هلال عضو المكتب السياسي لـ "فدا"، والرفيق عقاب أبو غازي سكرتير المكتب الطلابي في اتحاد شباب الاستقلال، الذراع الشبابية للحزب.

كما تضمن المهرجان كلمة لسكرتير كتلة الاستقلال الطلابية في جامعة النجاح الرفيق شاس زيدان قال فيها إن "فدا" يجدد في الذكرى 26 لانطلاقته العهد للشهداء والأسرى والجرحى ولكل أبناء شعبنا على المضي قدما في درب الكفاح حتى تحقيق الحقوق المشروعة والثابتة لشعبنا وفي مقدمتها حقه في الحرية والاستقلال والعودة.

وشدد الرفيق زيدان على الدور الذي يلعبه قطاع الشباب عموما والطلبة خصوصا في مسيرة النضال الفلسطيني مؤكدا على أهمية العلم والتسلح به من أجل كسب المعركة الفلسطينية العادلة في كنس الاحتلال الإسرائيلي عن أرضنا.

وعلى هامش المهرجان، التقى الرفيق صالح رأفت القائم بأعمال رئيس جامعة النجاح الوطنية الأستاذ الدكتور ماهر النتشة بحضور أ. موسى أبو دية عميد شؤون الطلبة وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد