الاحتلال يخطر بهدم بنايتين سكنيتين في العيسوية

اخطار هدم

القدس /سوا/ سلّمت طواقم بلدية الاحتلال في القدس، اليوم الإثنين، إخطاري هدم اداريين لبنايتين سكنيتين في بلدة العيسوية وسط القدس المحتلة، بذريعة عدم الترخيص.

وقال عضو لجنة المتابعة في العيسوية رائد أبو ريالة، إن مستخدمي بلدية الاحتلال وزعوا اخطارات هدم ادارية لبنايتين سكنيتين في البلدة.

وأضاف أن طواقم البلدية صورت أمس شوارع وطرقات في البلدة، وسلمت الشاب فادي العيساوي أمر هدم لبنايته السكنية المؤلفة من ثلاث شقق سكنية قائمة منذ عام 2001، ومرخصة من بلدية الاحتلال.

وكانت بلدية الاحتلال فرضت على البناية المذكورة مخالفة مالية بقيمة 75 ألف شيقل بحجة زيادة مساحة البناء، وتم بالفعل دفع المبلغ بالكامل مع الاستمرار بمراجعة دوائر البلدية للحصول على ترخيص للمساحة الاضافية في البناء دون رد ايجابي.

وفي السياق ذاته، أخطر الاحتلال أمس، المواطن محمد داود محمود قرارات بهدم بنايته القائمة منذ عام 2001، والمكونة من طابقين، علماً أنه حصل على التراخيص اللازمة من بلدية الاحتلال لبناء تسوية وطابقين، وفي عام 2008 فرضت عليه مخالفة بناء، بعد إضافة طابق غير مرخص، إلا أن البلدية اتهمته بإضافة طابقين إضافيين، وفرضت عليه مخالفة بناء قيمتها 100 ألف شيقل لكل طابق، وهو ما زال ملتزم بدفعها بأقساطٍ شهرية.

يذكر أن بلدية الاحتلال في القدس، تشن حملة انتقامية في بلدة العيسوية تستهدف هدم منازل المواطنين بذريعة عدم الترخيص.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد