العدوان يستعر والمقاومة تواصل التألق والنجاح

108-TRIAL- غزة / سوا/ كثفت قوات الاحتلال الإسرائيلي من موجة استهدافها للمدنيين الأمنيين في منازلهم في مختلف محافظات القطاع وذلك في اليوم الثامن عشر من العدوان المتواصل على القطاع.

واسفر العدوان منذ الساعة الثانية عشر ليلاً وحتى الان عن استشهاد 40 شهيداً واكثر من 200 اصابة وتدمير العشرات من المنازل.
وشهد صباح اليوم الخميس قصف مدفعي شديد على محافظات شمال غزة وشرق مدينة غزة وشرق مدينتي خانيونس ورفح وتحديداً على بلدتي خزاعة وعبسان. ولا تزال قوات الاحتلال تمنع سيارات الاسعاف ورجال الانقاذ من الدخول الى المنطقة المنكوبة في مدينة خزاعة لانقاذ الجرحى واخلاء الشهداء الذين سقطوا خلال المحرقة المتواصلة التي ترتكبها قوات الاحتلال منذ يومين.
وواصلت قوات الاحتلال استهداف المنازل وتدميرها فوق رؤوس ساكنيها وابادة المزيد من العوائل.
وزادت قوات الاحتلال من هجومها على القطاع بعد خطاب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس والذي اعلن فيه رفضه لوقف اطلاق النار دون رفع الحصار كاملاً عن القطاع.
بدورها واصلت فصائل المقاومة من تألقها في الميدان وحافظت على قوتها وقدرتها في قصف العمق الاسرائيلي وواصلت دك المستوطنات والمدن الاسرائيلية الاستراتيجية بعشرات الصواريخ محلية الصنع، كما نجحت في ضرب مطار بن غوريون الدولي بعدة صواريخ.
كما حققت المقاومة نجاحاً كبيراً على ارض المعركة البرية وفي مختلف المحاور حيث كبدت قوات الاحتلال خسائر بشرية فادحة واخر هذه الخسائر اعلان كتائب الشهيد عز الدين القسام صباح اليوم الخميس تمكن افرادها من ابادة قوة اسرائيلية مكونة من ثمانية جنود شرق حي التفاح شرق مدينة غزة.
وقالت القسام في بيان لها إن مقاتليها تمكنوا من قتل ثمانية جنود من مسافة صفر بعد ان تسلل عدد من مقاوميها خلف القوات الغازية.  
290
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد