كلية التربية بجامعة فلسطين تهاتف الحروب وتؤكد دعمها لها

الدكتور صباح نصار عميد كلية التربية في جامعة فلسطين

غزة /سوا/ هاتفت الدكتور صباح نصار عميد كلية التربية في جامعة فلسطين صباح اليوم الأحد المعلمة الفلسطينية المبدعة"حنان الحروب" المتواجدة في دولة الإمارات الشقيقة، والتي ستنافس اليوم على المركز الأول لأفضل معلم عالمياً.

وأكدت نصار خلال الاتصال الهاتفي دعم مجلس امناء الجامعة والإدارة لها ، كما قالت بأن الجامعة فخورة بإنجازاتها وببرنامجها التربوي.

وأوضحت نصار لها بأن "الجامعة واثقة من تخطيها المرحلة الأخيرة وتخط اسم فلسطين في المرتبة الأولى عالمياً بأجمل الحروف في المجال التعليمي".

ومن جهته أعربت حنان الحروب عن سعادتها بهذا الاتصال وشكرها لجامعة فلسطين على حرصها للوقوف دائما إلى كل الكفاءات والمواهب الفلسطينية ، ووعدت الجميع بأن تكون على قدر من المسؤولية وتحقق الإنجاز لرفع اسم فلسطين عاليا .

الجدير ذكره بأن جامعة فلسطين تستعد لتنيظم فعالية اليوم الأحد في تمام الساعة الثالثة عصراً وتحت رعاية وزير التربية والتعليم د. صبري صيدم فعالية دعماً للمعلمة الفلسطينية "حنان الحروب" المرشحة للجائزة العالمية لأفضل معلم، حيث كانت الحروب من بين الفائزين بمسابقة أفضل خمسين معلم على مستوى العالم، قبل أن تصل إلى التصفيات النهائية من ثم ستنافس على أفضل معلم أو معلمة في العالم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد