كتلة التغيير والاصلاح ترحب بزيارة وفد حماس لمصر

غزة / سوا/ رحبت كتلة التغير والاصلاح في المجلس التشريعي الفلسطيني بتطوير العلاقات الثنائية بين غزة والقاهرة؛ من خلال توجه الوفد القيادي لحركة حماس أمس إلى القاهرة لمناقشة تطورات القضية الفلسطينية وبناء العلاقات الإيجابية المشتركة وقضية الحصار و معبر رفح ، متمنية أن تكون بداية لمرحلة جديدة في علاقات أخوية مشتركة.

وقالت الكتلة البرلمانية في بيان تلقت وكالة "سوا" الاخبارية نسخة عنه، اليوم الاحد، إنها ناقشت في اجتماعها الدوري العديد من القضايا المجتمعية والقانونية السياسية.

وأوضحت أن نوابها ناقشوا قضية التدوير الوظيفي بين الوزارات لإحداث التوازن في الكوادر الوظيفية بحسب الأولوية في ظل تخلي حكومة الوفاق عن مسؤولياتها وعدم فتح باب التوظيف، وفق بيانها.

وأضافت الكتلة " تعرض النواب لموضوع المشاريع الاسكانية وضرورة إنفاذ هذا المشروع بما يخدم المواطن والموظف الحكومي مع تذليل العقبات وتسهيل الإجراءات دون وضع اشتراطات جديد.، وشددوا على ضرورة إنفاذ الأحكام القضائية لديوان الموظفين العام".

وتابعت " أقر النواب فكرة تشكيل لجنة أصدقاء الصحة لفتح أبواب جديدة للدعم الصحي وتحسين الخدمات المقدمة لشعبنا، في ظل عدم تحويل حكومة الوفاق المخصصات المالية والمستلزمات الصحية للوزارة".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد