دار القرآن الكريم والسنة تعقد الملتقى السنوي الأول لمشرفي ومعلمي دائرة منتدى الحفاظ

none

غزة / سوا / عقدت دائرة منتدى الحفاظ أمس الأول الملتقى السنوي الأول لمشرفي ومعلمي دائرة المنتدى على مستوى محافظات قطاع غزة، حيث قام مدير دائرة المنتدى أ. محمود محمد عسلية بشرح خطة الدائرة وكيفية التعامل مع السجلات والتقارير الإلكترونية، وحضر اللقاء د. عبد الرحمن يوسف الجمل رئيس دار القرآن الكريم والسنة و أ. أحمد جبر أبو حرب رئيس دائرة منتدى الحفاظ و أ. محمود محمد خاص مدير عام الدار.

وأعرب الجمل عن سعادته خلال كلمته التي ألقاها، وأضاف أن هذه الدائرة تقوم ببرامج مميزة وهي زبدة ونتاج وثمار دار القرآن الكريم والسنة، حيث أنها تستقبل الحفظة وتسعى لرعايتهم من خلال تثبيت حفظهم لكتاب الله تعالى وإتقان تلاوته وتنفيذ العديد من البرامج لمعرفة المتشابهات ومعاني المفردات.

وذكر الأستاذ أحمد أبو حرب الإنجازات التي قدمتها الدائرة خلال عام 2015م، كما طالب حرب باستمرار الكفالات للحلقات المتطوعة وإقرار موازنة سنوية لهذه الدائرة.
وشكر عسلية خلال كلمته المشرفين والمعلمين على حضورهم وتفاعلهم في إنجازات الدائرة، كما تقدم عسلية بعظيم الشكر والعرفان لرئيس دار القرآن الكريم والسنة د. عبد الرحمن الجمل ورئيس دائرة المنتدى أ. أحمد أبو حرب على ما بذلوه من جهد ودعم متواصل لهذه الدائرة.
وفي نهاية اللقاء تم تكريم المعلمين الحاصلين على المرتبة الأولى في فروع دار القرآن الكريم والسنة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد