تواصل حملة التبرعات لدعم مستشفى خالد الحسن لعلاج السرطان

تبرعات

رام الله /سوا/ تواصلت لليوم الثاني على التوالي، حملة التبرعات التي أطلقها الرئيس محمود عباس ، يوم أمس الجمعة، لصالح دعم مستشفى خالد الحسن لعلاج مرضى السرطان وزراعة النخاع.

وفي هذا السياق، نظمت وحدة العلاقات العامة والإعلام في جهاز الارتباط العسكري، فعالية جمع تبرعات من منتسبي الجهاز لحملة إنشاء المستشفى.

وقال ضابط العلاقات العامة والإعلام في مقر القيادة الملازم أول رأفت صوايفة، إن قائد الجهاز اللواء الركن جهاد جيوسي بادر بالتبرع شخصيا بمبلغ 1000 دولار ل فتح باب التبرع من بقية المنتسبين، حيث سيتم جمع التبرعات وتسليمها للجان الخاصة بالحملة حسب الأصول.

وأعلن اللواء جيوسي عن تبرع الجهاز بقيمة يوم عمل من منتسبيه، كمشاركة بهذا الجهد الوطني المبارك، الذي يحظى باهتمام ودعم ومؤازرة الرئيس محمود عباس، موضحا أن فعالية جمع التبرعات الداخلية جاءت استجابة لرغبة المنتسبين في دعم هذا المشروع الوطني الهام.

كما أعلنت مفوضية الاعلام والثقافة لحركة "فتح"، عن تبرع هيئتها وكوادرها بيوم عمل لمستشفى خالد الحسن لعلاج مرضى السرطان وزراعة النخاع .

 واعتبر المدير التنفيذي للمفوضية، عضو المجلس الثوري للحركة موفق مطر، حملة "وردة أمل لشعب الأمل"، التي أطلقها الرئيس محمود عباس من أهم المبادرات الانسانية الوطنية، وعكست مكانة المواطن في عقله وقلبه، ومدى اهتمامه بتوفير مقومات الحياة الكريمة، بالتوازي مع النضال لتحقيق الحرية والاستقلال وقيام دولة فلسطين.

وأضاف: إننا في مفوضية الاعلام والثقافة لحركة "فتح"، بهيئتها وكوادرها في فضائية عودة واذاعة موطني والموقع الالكتروني، نتبرع بيوم عمل لرفع هذا الصرح الطبي، كإحدى العلامات الحضارية لشعبنا، وارادته في الاستقلال في كل مناحي الحياة، واهمها الاستقلال الطبي.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد