الخضري: الاحتلال يستهدف الأراضي الفلسطينية دون استثناء

جمال الخضري

غزة /سوا/ أكد النائب جمال الخضري رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار أن الاحتلال الاسرائيلي يستهدف الأرض والإنسان في كل الأراضي الفلسطينية دون استثناء، مشيرا إلى أن هذا يتطلب توحداً سريعاً لمواجهة هذه التحديات بدلاً من التفرق والانقسام.

وشدد الخضري في تصريح صحفي صدر عنه اليوم السبت، على ضرورة أن يتحمل المجتمع الدولي مسؤولياته، لأن صمته هو من شجع الاحتلال على التمادي.

وقال: "غزة تتعرض للغارات الإسرائيلية إضافة لاستمرار الحصار والإغلاق والتضييق، في وقت ما زالت الضفة الغربية و القدس تتعرضان بشكل يومي للاعتداءات وعمليات القتل الميداني وهدم البيوت والاعتقالات ونشر الحواجز والبناء الاستيطاني وجدار الفصل العنصري".

وأوضح الخضري أن الاستهداف الإسرائيلي لا يتوقف، ولا يوجد موقعاً ولا مجالاً يشل ويستهدف حياة السكان إلا وكان جزءاً من هذه الاعتداءات.

ولفت إلى أن الاحتلال يمارس العقاب الجماعي بحق الشعب الفلسطيني بشكل يخالف القوانين والأعراف الدولية، منوها إلى أن هذا يتطلب حراكاً رسمياً ومؤسساتياً دولياً بشكل فعلي لإنهاء هذه المعاناة.

ودعا، المجتمع الدولي لوقف العدوان فوراً وإنهاء الاحتلال عن أرضنا الفلسطينية وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.

وأشار رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار إلى أن طريق الأمن والاستقرار والسلام يمر عبر حصول الشعب الفلسطيني على  حقوقه المشروعة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد