بالصور:نقابة المحامين توقع اتفاقا لبناء طابقين لمقرها الرئيسي

توقيع اتفاق لنقابة المحامين

غزة / سوا / وقعت نقابة المحامين الفلسطينيين على عقد تمويلي لبناء طابقين إضافيين لمقر النقابة الرئيسي في غزة وذلك في حفل عقده برنامج الأمم المتحدة الإنمائي الundp بحضور عدد من المستفيدين من المنحة .

ووقع عن جانب نقابة المحامين الأستاذ صافي الدحدوح نائب نقيب المحامين وعن جانب برنامج الأمم المتحدة الإنمائي الاستاذ باسل ناصر مدير البرنامج في قطاع غزة .

وعبر المستشار صافي الدحدوح عن سعادته الكبيرة في التعاون المشترك بين النقابة وال undp مؤكدا أن بناء طابقين سوف يساعد النقابة على مد جذور خدماتها للمحامين والمواطنين.

وأضاف الدحدوح ان مجلس نقابة المحامين سعى من اللحظة الأولى لانتخابه ان يحدث تغييرا في الخدمات التي تقدمها النقابة وهذا الاتفاق هو على طريق التغيير والحداثة في جودة الخدمات التي سوف تقدمها نقابة المحامين في الفترة المقبلة .

وقال المحامي علي الدن أمين الصندوق ورئيس لجنة المشاريع أن المنحة مقدمة من الحكومة الألمانية من خلال بنك التنمية الألماني بإشراف برنامج الأمم المتحدة الإنمائي و أن القيمة التمويلية للمشروع هي 150 ألف يورو وسوف تبدأ عملية التنفيذ بعد 45 يوم من إمضاء الاتفاقية.

وهنئ المحامي علي الدن كافة أعضاء الهيئة العامة على هذا الاتفاق الهام مؤكدا أن المجلس سوف يواصل عملية التطوير في النقابة من اجل الارتقاء بالمهنة وتعزيز دورها في بناء مؤسسات الدولة الفلسطينية .

 

 

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد