إصابات بمواجهات ومسيرات مساندة لغزّة بالخليل ورام الله

115-TRIAL- رام الله /سوا/ اعتقلت قوّات الاحتلال فجر الخميس شابين وأصابت ثلاثة آخرين في مداهمات عنيفة شنّتها في مدينة دورا وبلدة الشيوخ بمحافظة الخليل بالضّفة الغربية.
ففي دورا جنوب غرب الخليل، أفادت مصادر محلية أنّ قوّات الاحتلال اعتقلت الشاب أنس يوسف أحمد قزاز (18 عاما) بعد مداهمة منزل عائلته بمنطقة عرقان عوض غرب المدينة، ونقلته إلى جهة مجهولة.
وكانت قوّة عسكرية مؤلّفة من (4 جيبات) عسكرية داهمت دورا من مدخل طاروسة الغربي، وحاصرت منزل قزاز، قبل اعتقاله ونقله إلى جهة مجهولة.
وفي بلدة الشيوخ شمال شرق الخليل، أفادت مصادر محلية لوكالة "صفا" أنّ قوّات الاحتلال اعتقلت الشاب أشرف عبد الجليل لهاليه (23عاما)، فيما أصابت 3 آخرين بالرصاص في مواجهات عنيفة اندلعت بالمكان.
أمّا في مدينة الخليل، داهمت قوّات الاحتلال عدة منازل لعائلة أبو عيشة في عدد من أحياء مدينة الخليل.
وحسب مصادر محلية فإنّ قوّات الاحتلال سلّمت عددا من أفراد عائلة أبو عيشة بلاغات مقابلة لمخابراتها، في الوقت الذي شملت فيه المداهمات منازل لعائلة أبو عيشة.
كما سلّمت قوّات الاحتلال عائلة الشاب نضال أبو عيشة بلاغ مقابلة لمخابراتها، وهو قريب المطارد عامر أبو عيشة، فيما فتّشت منزل المواطن زياد الفاخوري بعد اقتحامه في منطقة واد أبو كتيلة، وإلقاء القنابل الصوتية داخله، وتكسير عدد من مقتنيات المنزل.
كما أصيب فجر الخميس شاب في العشرينات من العمر بالرصاص الحي خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال في قرية راس كركر غرب رام الله. 154
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد