إصابات بينهم مسعفين خلال مواجهات شمال بيت لحم

اصابات خلال المواجهات

بيت لحم /سوا/ أصيب فتى وشاب بأعيرة حية، وخمسة آخرين بأعيرة معدنية مغلفة بالمطاط، والعشرات بالاختناق اليوم الجمعة، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الاسرائيلي على المدخل الشمالي لمدينة بيت لحم.

وأفاد نائب مدير الاسعاف والطوارئ في الهلال الاحمر محمد ابو ريان، بأن طاقم الهلال قدم الاسعاف لشاب وفتى اصيبا بعيارين ناريين في القدم والبطن، ونقلا الى مستشفى بيت جالا الحكومي لتلقي العلاج، ووصفت حالتهما بالمستقرة.

وأشار ابو ريان إلى أن المواجهات أدت ايضا الى اصابة خمسة شبان بأعيرة معدنية مغلفة بالمطاط والعشرات بحالات اختناق جراء استنشاقهم الغاز المسيل للدموع عولجوا ميدانيا.

وفي ذات السياق، أصيب مسعفان، جراء استهداف سيارة اسعاف تابعة للهلال الاحمر بعيار معدني مغلف بالمطاط من قبل قوات الاحتلال في مواجهات شمال بيت لحم.

وقال ابو ريان، إن جنود الاحتلال استهدفوا سيارة اسعاف تابعة للجمعية اثناء قيامها بإسعاف المصابين خلال المواجهات، بعيار معدني في الزجاج الامامي ادى الى كسره، واصابة المسعفين وليد شقيرات ورامي نوفل، بشظايا الزجاج، وقدمت لهما الاسعافات ميداني

ولفت إلى أن استهداف سيارات وطواقم الهلال، تكررت خلال الايام الماضية اخرها كان في نفس المكان على المدخل الشمالي واصابة مسعفين.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد