إسرائيل تهاجم مواقع حركة فتح على مواقع التواصل الاجتماعي

فيس بوك

رام الله /سوا/ أعلنت مصادر فتحاوية اليوم الخميس، عن قيام إسرائيل مجددا بمهاجمة مواقع للحركة على مواقع التواصل لاجتماعي.

فقد صرح  رئيس اللجنة الإعلامية لحركة فتح في مفوضية التعبئة والتنظيم منير الجاغوب بأن هذه الإجراءات الاحتلالية تأتي في سياق محاولة تكميم الافواه.

وتابع: من جديد عادت مواقع حركة فتح على مواقع التواصل الاجتماعي  لتتصدر عدد من عناوين الصحافة الإسرائيلية بعد ان اثارت غضب رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو إثر المنشورات والتصاميم ضد حالة القتل التي تمارسها قوات الاحتلال بحق الشبان الفلسطينيين  في معظم مناطق الضفة الغربية بما فيها القدس

وأضاف: لقد تزايدت حالة الغضب الاسرائيلي حسب ما جاء على صفحة  جندلمان الناطق العربي باسم مكتب رئيس الحكومة الإسرائيلية من جراء قيام صفحة فتح بنشر العديد من الجمل والتعبيرات المصورة باللغة الانجليزية في إشارة منها على فضح ممارسات الاحتلال بما يرتكبه من إعدامات أصبحت شبه يومية بحق الفلسطينيين .

وشدد الجاغوب على أهمية رسالة الإعلام الفتحاوي الحاضرة دائماً والمعبرة عن رأي حالة الشارع الغاضب والذي فاض به الكيل من تمادي إسرائيل المستمر في الاستخدام المفرط للقوة ضد أبناء شعبنا.

وأضاف: إننا في حركة فتح والشارع الفلسطيني بكل أطيافه نعبر عن موقف وصوت واحد أمام تهديدات المحتل وجهوده لتشويه صورة الانسان الفلسطيني المسالم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد