اللواء عطا الله: الأمن خدمة عالية القيمة نحرص على تقديمها بشكل افضل

الشرطة الفلسطينية

رام الله / سوا/ قال مدير عام الشرطة الفلسطينية اللواء حازم عطا الله، إن الأمن رافعة العمل السياسي لإقامة الدولة الفلسطينية، والشرطة مع المؤسسة الأمنية حامية المشروع الوطني الفلسطيني، نعمل لنخدم شعبنا الفلسطيني كافة ودون تمييز.

وأضاف عطا لله لدى زيارته مديرية شرطة محافظة رام الله والبيرة، حيث كان في استقباله مدير شرطة المحافظة العقيد حقوقي عبد اللطيف القدومي، وعدد من ضباط الشرطة: نحن مطالبون دائما بتقديم أفضل ما لدينا من خلال خطط مدروسة، لأن المواطن ينظر للمؤسسة الشرطية على أنها متقدمة وفي حالة تطور دائم لخدمة المواطنين، وبما يثبتهم في أرضهم وتلمس همومهم واحتياجاتهم.

وقدم اللواء عطا الله الشكر للعقيد القدومي ولكافة الضباط ومنتسبي شرطة المحافظة، على الأداء المتميز والجهود العظيمة التي تبذل من أجل تعزيز حالة الأمن والاستقرار بالمحافظة، وشدد على قدسية العمل الشرطي من جهة وضرورة تعزيز العلاقة مع المواطنين والتواصل معهم في كل الأوقات من جهة أخرى.

وقال إن الشرطة تدافع عن حقوق المواطنين وعن المظلومين، وهي قادرة تماما على معالجة وضبط أي فوضى من شأنها أن تخل بالأمن والاستقرار، وذلك يأتي بالشراكة مع المؤسسات كافة، إلى جانب مكونات المجتمع المحلي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد