النائب أبو دقة يتفقد مقرات الأجهزة الأمنية بمحافظة رفح

none

غزة / سوا / نظم النائب عن كتلة التغيير والإصلاح أ. يونس أبو دقة جولة تفقدية لمقرات الأجهزة الأمنية بالمحافظة حي شملت الجولة مقري جهاز مكافحة المخدرات و مقر جهاز المباحث العامة برفح للاطلاع على طبيعة وسير العمل في الأجهزة.

حيث تفقد النائب أبو دقة مقر جهاز مكافحة المخدرات برفح وكان في استقباله مدير الجهاز الرائد/أنور حماد "أبو إبراهيم" ولفيف من الضباط والأفراد العاملين بالجهاز

وناقش النائب أبو دقة مع حماد عدة قضايا وأبرزها قضايا المخدرات وأثرها في تدمير المجتمع ودور الجهاز في مكافحة جرائم المخدرات من تعاطي واتجار.

وأكد النائب أبو دقة على أهمية دور الجهاز، معبرا عن تفائلة بقدرات جهاز المكافحة بالعمل بجد واجتهاد رغم قله الإمكانات والتمويل والتجهيزات حيث يعاني الجهاز من عدم توفر مقر له.

وبدوره شكر الرائد حماد النائب على هذه الزيارة التي تأتي لتعزيز عمل الجهاز وتدفعه للمزيد من العطاء في محاربة جرائم المخدرات التي لا تقل أهمية عن محاربة الاحتلال الصهيوني.

وفي سياق منفضل نفقد النائب مقر جهاز المباحث العامة برفح حيث التقى مدير الجهاز المقدم/خالد الشاعر "أبو حسن" ولفيف من الضباط.

واطلع النائب على آلية العمل وناقش معهم الإجراءات القانونية للتحقيق واستنطاق المشتبهين حتى تحويلهم على النيابة ، مؤكدا على أهميه تحري الدقة في هذه القضايا التي تمس جسد العائلة الفلسطينية ومحاوله التثبت من المعلومات بما لا يدع مجالا لظلم أحد.

وشدد النائب أبو دقة على أهمية دور جهاز المباحث العامة كجهاز يؤمن الجبهة الداخلية ويحصنها ضد المؤامرات التي تحاك وخلال الحروب مع العدو الصهيوني

وبدوره استعرض الشاعر أن المعيقات التي تعتري العمل من نقص الإمكانات ومصادر التمويل وشح النفقات التشغيلية يدفع أبناء الأجهزة للمزيد من العطاء والتغلب على كل الظروف والعراقيل التي تعتري العمل بكل السبل المتاحة والجهد الشخصي

وعبر عن شكره لهذه الزيارة والتي تأتي تعزيزا ودعما وسندا وتصويبا للبوصلة نحو حماية المجتمع من الآفات الداخلية وتعزيزا روح الصمود عند الضباط والأفراد.

واختتمت الزيارة بجولة تفقدية لمقر المباحث الجديد والاطلاع على أوضاع بعض الموقوفين داخل الجهاز .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد