وزارة الاتصالات تعقد لقاء مع الخريجين ضمن مشروع قدرات

none

غزة /سوا/ عقدت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لقاءً مع الحريجين المشاركين  في مشروع قدرات  الهادف لتأهيل خريجي تكنولوجيا المعلومات والاتصالات حيث يأتي اللقاء  في إطار المتابعة للخطة الموضوعة و الوقوف على سير العمل وذلك  بحضور وكيل الوزارة م. سهيل مدوخ و م. اسماعيل حمادة مدير عام المعلوماتية و م. يامن مطر مدير عام الحاسوب الحكومي و م. زياد الشيخ ديب مدير عام التراخيص و أ.رياض عودة مدير عام التنمية و م. ابراهيم ابو جلنبو مدير دائرة التطبيقات الإلكترونية و م. محمد المتربيعي مدير دائرة المشاريع و التطوير التقني.

وقال م. مدوخ ان المشروع يسعى لدمج الخريجين وقدراتهم وتأهيلهم لسوق العمل المحلي والعالمي في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات   والعمل على تأهيل كادر بشري قادر على صناعة منتج معلوماتي عالي الجودة  .

و أشاد م. مدوخ بالقدرات التي يمتلكها الخريجون و الأفكار الريادية التي تميزوا بها خلال الفترة الحالية التي قضوها  من المشروع , و تم خلال اللقاء   فتح باب المناقشة والتساؤلات والاقتراحات مع الخرجين حول المشروع  وكيفية الاستفادة من هذا المشروع  والحديث عن إنجازات المتدربين خلال هذه الفترة .

وتم خلال الورشة عرض مشروع برنامج طورته احدى الخريجات خاص بوزارة الصحة ويتضمن عرض تسعيرة الأدوية ليستفيد منها كافة المواطنين.

يذكر أن فكرة مشروع قدرات  كانت بمبادرة من وزارة الاتصالات وبالتعاون الجامعة الإسلامية ضمن اتفاقية تعاون تم توقعيها بين الجانبين مؤخراً تهدف لتأهيل وتدريب الخريجين  في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد