صيدم يشيد بالدور النضالي والتربوي للعاملات في التعليم

صبري صيدم

رام الله /سوا/ أشاد وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم، بالدور النضالي والتعليمي للعاملات في السلك التربوي، وهنأهن بشكل خاص، وجميع النساء الفلسطينيات بشكل عام، بمناسبة الثامن من آذار، مؤكداً أن الوزارة ستبقى الوفية والمساندة لحضور المرأة في كل الميادين، وعلى الالتزام باستحضار قضايا المرأة في المناهج.

ووجه صيدم رسالة لجميع العاملات في الحقل التربوي جاء فيها: "هو عهد نجدده بمواصلة حضور المرأة في دائرة الاهتمام لأنها تستحق، ونحو مزيد من الفرص لتأخذ دورها في قيادة المشهد، وفي مواصلة ما اعتدنا عليه منها من مواقف لإسناد الجهود نضالياً، ومؤسساتياً، وتربوياً وعلى كل صعيد، مستثمرين هذه المناسبة لتأكيد اعتزازنا بالمعلمات الفلسطينيات والمديرات والإداريات الباقيات على عهد الوفاء".

واستذكر صيدم تضحيات العاملات في القطاع التربوي خاصاً بالذكر المربية الشهيدة رهام دوابشة، ومفتخراً بإنجازات المربيات وآخرهن ما حققته المعلمة حنان الحروب من انجاز نوعي على خارطة المعرفة عالمياً.

وأكد الوزير صيدم على الالتزام باستحضار قضايا المرأة في المناهج، وتطوير التعليم المهني والتقني، والمواقع الإدارية القيادية، وبرامج بناء القدرات، وغيرها من المجالات.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد