افتتاح معرض نسوي في البيرة لمناسبة الثامن من آذار

صورة أرشيفية

البيرة/ سوا/ افتتحت بلدية البيرة ومؤسسة شباب البيرة، اليوم الثلاثاء، معرضا نسويا، بدعم من البنك الوطني، لمناسبة الثامن من آذار، يوم المرأة العالمي.

وشاركت في المعرض سيدات مولت مشاريعهن ضمن برنامج التوفير حياتي، إضافة إلى عدد من الشركات والمؤسسات المساهمة في تمويل المشاريع.

وعبر رئيس بلدية البيرة فوزي عابد خلال افتتاح المعرض، عن فخره بالمنتجات النسوية المشاركة، مؤكدا دعم بلدية البيرة للمرأة الفلسطينية في المجالات كافة.

وقالت عضو اللجنة التحضيرية لمؤسسة شباب البيرة نداء قطامش، إن المرأة الفلسطينية تناضل بحفاظها على التراث وتربيتها للجيل والأبناء تربية وطنية، وإنها عنوان العطاء والمشاركة والانخراط في العمل، شاكرة الشركات والجهات المساهمة في المعرض.

وشمل المعرض، أكثر من ثلاثين زاوية، عرضت فيها المشاركات منتوجاتهن من الأعمال اليدوية، كالمطرزات والحفر على الخشب، والرسم على الزجاج، والسيراميك، والمنحوتات الخشبية، والتحف والهدايا، والفساتين وملابس الأطفال المطرزة، والاكسسوارات، وأكواب وأشكال من الشمع، والمأكولات الشعبية، وأواني الطعام التقليدية المصنوعة من القش.

وسبق حفل الافتتاح تكريم أمهات الأسرى، والنساء المشاركات، من قبل بلدية البيرة ومؤسسة شباب البيرة والبنك الوطني، والشركات الراعية والداعمة للمعرض.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد