أريحا: طلاب التوجيهي يحتجون على استمرار اضراب المعلمين

none

أريحا/سوا/ احتج طلاب الثانوية العامة في محافظة اريحا والأغوار صباح اليوم على ما اسموه استمرار ازمة اضراب المعلمين مطالبين جميع الجهات ذات العلاقة الاحتكام لمصلحة الطالب وطالبوا ايضا عدم تأجيل الفصل الدراسي بالإضافة الى حذف بعض الفصول الدراسية التي ضاعت عليهم نتيجة الاضراب المستمر منذ اربع اسابيع بواقع 130 حصة لكل طالب في المرحلة الثانوية.

بدوره محافظ اريحا والأغوار ماجد الفتياني والذي استقبلهم في مقر المحافظة  "شدد على ضرورة عدم اقحام مستقبل الطلبة في كل المراحل التعليمية ولا سيما طلاب الثانوية العامة في الازمة الحالية داعيا المعلمين الى تغليب لغة الحوار بدلا من الاضراب الذي انهك خاصرة المجتمع الفلسطيني وأضاف ان هذا الاضراب ليس له وجه شرعي خصوصا ان لا جهة رسمية دعت اليه".

وشكر الفتياني كل المعلمين الذين انتظموا في دوامهم المدرسي واصفا اياهم باصحاب المسؤولية والهمة الوطنية العالية داعيا بالوقت نفسه باقي المعلمين المضربين الى الالتحاق بزملائهم مؤكدا على دورهم المشهود له في بناء جيل الدولة والاستقلال.

وسلم طلاب المرحلة الثانوية في محافظة اريحا والأغوار عريضة بمطالبهم للمحافظ الفتياني على ان يتم تسليمها لوزير التربية والتعليم صبري صيدم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد