الخضري: تسارع عمليات التهويد يجب مواجهتها بتوحد فلسطيني

النائب جمال الخضري

غزة /سوا/ أكد النائب جمال الخضري رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار تسارع عمليات التهويد والتضييق والخنق والاستيطان والهدم وملاحقة المواطنين واقتحامات القدس ، مشدداً على ضرورة مواجهة هذه التحديات بتوحد فلسطيني وضغط دولي.

وشدد الخضري في تصريح صحفي، اليوم الأحد، على أن المدينة المقدسة جوهر القضية ومركز الاستهداف الاسرائيلي، مؤكداً اشتداد المعاناة والاستهداف في القدس والضفة الغربية بالتهويد والجدار والاستيطان وعمليات القتل والاعتقال، وقطاع غزة بالحصار والإغلاق، إضافة للملاحقة والتضييق على فلسطيني الداخل.

وأكد الخضري أن الاحتلال بمختلف مؤسساته والمستوطنين يصعدون من استهداف الفلسطينيين، في وقت لا زال شعبنا يعاني من ويلات الانقسام والفُرقة، وهو ما يتطلب توحداً فلسطينياً لمواجهة التحديات.

وبين أن الاحتلال يُنفذ مخططاته التي تستهدف عزل القدس بشكل كامل بحزام استيطاني مُحكم وتهويدها واستهداف سكانها والضغط عليهم في شتى مناحي الحياة لتفريغ المدينة من سكانها وإبعادهم عنها والعمل على تقسيم الأقصى.

وأكد الخضري أن الأقصى يحتاج موقفاً عربياً وإسلامياً ودولياً أكثر قوة، وتشكيل قوة ضاغطة دولية تلزم اسرائيل انهاء الاحتلال غير الشرعي لأرضنا وإقامة دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس.

وناشد رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار الدول العربية والاسلامية على المستويات الرسمية والشعبية وأحرار العالم بتوفير الدعم والإسناد لتعزيز صمود المقدسيين في مواجهة المخططات الاسرائيلية المستمرة والمتصاعدة ضد القدس.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد