قراقع يكرم عائلة الأسير راتب حربيات

none

رام الله /سوا/ كرم رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع، عائلة الأسير راتب عبد اللطيف حريبات، من بلدة دورا قضاء الخليل والمحكوم 22 عاما، والمشرف على رعاية الاسرى المرضى والعناية بهم في مستشفى الرملة الإسرائيلي.

وقال قراقع، "إن هذا التكريم يعتبر بمثابة تحية وتقدير لهذا الاسير الذي يكرس وقته للاهتمام بالحالات المرضية الصعبة التي تقبع في مستشفى الرملة والمصابين بامراض خطيرة، ومنهم المعاقون والمشلولون، حيث يقوم برعايتهم من حيث اعطائهم الادوية ومساعدتهم في الغذاء والاستحمام والاشراف على شؤونهم الصحية، ومتابعتها مع ادارة المستشفى".

وأشار الى ان مستشفى الرملة يضم 19 اسيرا مصابا من الجرحى وذوي الإعاقة واصحاب الامراض الصعبة، وهي الحالات الاكثر خطورة في صفوف المعتقلين.

ويعاني المرضى في مستشفى الرملة من عدم تقديم العلاج وإغلاق ملفاتهم الطبية، واعتبار ان اوضاعهم الصحية لا علاج لها، وأن وضعهم الحالي هو وضع دائم.

وذكر محامي الهيئة فادي عبيدات أن حالات خطيرة تقبع في مستشفى الرملة، منها خالد الشاويش، ومنصور موقدة، ويوسف نواجعة، ومعتصم رداد، وأشرف أبو الهدى، وجلال شراونة، وسامي أبو دياك، ومحمد شلالدة، وسامر أبو اللطيف، وغيرهم من الحالات المرضية الصعبة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد