مجدلاني يبحث مع نائب مفوض عام الأونروا أوضاع اللاجئين

احمد مجدلاني

رام الله / سوا/ بحث عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية أحمد مجدلاني، مع نائب المفوض العام لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين " الأونروا " ساندرا ميتشل، أوضاع اللاجئين الفلسطينيين، وتعزيز التعاون من أجل تقديم أفضل الخدمات لهم في المخيمات وخارجها.

وأكد مجدلاني لدى استقباله اليوم الأربعاء، في رام الله، ميتشل، والقائم بأعمال مدير عمليات الأونروا بالضفة لانس بورثولوميوز، ومستشار شؤون الموظفين حكم شهوان، ومستشار مدير عمليات الوكالة كاظم أبو خلف، أن القيادة تبذل جهودها مع كافة الأشقاء العرب والأصدقاء في العالم، من أجل تحشيد الدعم المالي للأونروا.

وقال: "نحرص على قيام الوكالة بمسؤولياتها تجاه اللاجئين، وكذلك تحسن نوعية وجودة الخدمات المقدمة وتحديدا في مخيمات سوريا ولبنان التي تعاني من اوضاع صعبة".

وأشار مجدلاني لأهمية المشاورات السياسية واللقاءات بما يعزز من العمل المشترك والمحافظة على وكالة الغوث كمؤسسة ترعى وتقدم الاحتياجات الى اللاجئين الفلسطينيين .

ومن جانبها، استعرضت ميتشل، جهود الوكالة لتحسين الخدمات المقدمة، من خلال الافكار المطروحة حاليا بتحويل المساعدات العينية "السلة الغذائية " إلى نظام "الكرت الالكتروني" بما يساهم في تطوير الخدمة اللاجئين وبما يتماشى مع برنامج الغذاء العالمي.

وأوضحت أن ذلك يساهم في تنمية السوق المحلي وتلبية احتياجات المستفيدين بشكل أفضل، دون المساس بأي حق من حقوقهم، كما يسهل عليهم الحصول على المساعدة بطريقة أفضل .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد