الرجوب يبحث مع السفير الصيني تعزيز العلاقات بين قطاعي الشباب والرياضة بالبلدين

جبريل الرجوب

رام الله / سوا/ بحث رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية، اللواء جبريل الرجوب، اليوم الاربعاء، مع السفير الصيني لدى فلسطين، تشن شينغتشونغ، آليات تفعيل وتعزيز العلاقات الرياضية والشبابية بين البلدين، من خلال الاستفادة من الخبرة الصينية بالنهوض بالقطاعين في فلسطين.

واعرب الرجوب خلال استقباله للسفير تشن، في مقر اللجنة الاولمبية بالبيرة، بحضور الامين العام، منذر مسالمة، عن اعتزازه بالنشاطات والتبادل المتواصل بين المؤسسات الشبابية والرياضية الفلسطينية، مع نظيراتها الصينية، والتي تهدف الى المساهمة بتوفير متطلبات النجاح والتطور لشبابنا.

واكد الرجوب ان الفترة القادمة ستشهد المزيد من التبادل الشبابي والرياضي مع الصين، حيث ستشمل برامج رياضية، وتفعيل مجالات التعليم والتدريب في الرياضة، بالإضافة الى ترتيب اجراءات توقيع اتفاقية تعاون شاملة بين الصين وفلسطين.

واشار الرجوب الى اهمية الرعاية التي توفرها شركة "بييك" الصينية العالمية للتجهيزات الرياضية، لمنتخبنا الوطني، مؤكدا ان تلك الرعاية سيتم الاستفادة منها في توفير كافة التجهيزات لفرقنا الرياضية كافة.

من جانبه اعرب السفير تشن، عن سعادته بنجاح النشاطات المتواصلة التي تجري بحضور فرق وخبراء رياضيين صينيين، والتي كان آخرها زيارة احد اهم فرق الفنون القتالية الصينية الى فلسطين، واقامتها العديد من العروض الفنية في عدد من المدن الفلسطينية.
كما اكد السفير تشن، على اهمية تعزيز العلاقات الرياضية والشبابية مع دولة فلسطين، مؤكدا جاهزية كافة المؤسسات الصينية ل فتح الافاق امام المؤسسة الرياضية الفلسطينية، بالاستفادة من الخبرة الصينية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد