تغيير مكان تجمع منتخبنا الوطني

منتخبنا الوطني

القدس /سوا/ أعلنت دائرة المنتخبات باتحاد كرة القدم، عن تغير مكان تجمع منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم الذي سيبدأ الخميس المقبل، إلى استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام، بدلا من مقر أكاديمية جوزيف بلاتر.

وأوضحت الدائرة في بيان لها، مساء اليوم الثلاثاء، أن المدير الفني لمنتخبنا عبد الناصر بركات أعلن في وقت سابق عن قائمة الفريق التي ستخوض معسكرا تدريبيا في المغرب الشقيق، ضمن الاستعدادات المتواصلة لاستكمال التصفيات الآسيوية المزدوجة، المؤهلة لكأس العالم  2018 وكأس آسيا 2019.

وأشارت إلى أن بعثة الفدائي ستغادر أرض الوطن، في الثالث من آذار المُقبل، حيث ستتواصل التدريبات حتى الـ14 من الشهر نفسه، بمشاركة 24 لاعبا محليا، على أن يلتحق اللاعبون المحترفون في الخارج ولاعبو أهلي الخليل وشباب الظاهرية، ببعثة الفريق قبل السفر إلى دولة الإمارات، خلال المعسكر الختامي الذي يتوقع أن يُقام في دولة قطر.

واستدعى بركات اللاعب حمادة مراعبة إضافة إلى الـ 23 لاعبا المُعلن عنهم سابقا وهم: توفيق علي، رامي حمادة، غانم محاجنة، هشام الصالحي، احمد الحويطي، بابلو برافو، محمد يامن، سامح مراعبة، رشيد عدوي، مؤمن اغبارية، عبد اللطيف البهداري، يزن العويوي، يوسف الأشهب، محمود أبو وردة، تامر صيام، أحمد أبو ناهية، عبد الله إدريس، تامر صلاح، فادي سلبيس، محمد أبو عصفور، محمد أبو خميس، سعيد ذياب، خضر أبو حماد.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد