اتحاد المقاولين الفلسطينيين يزور جمعية الموظفين المدنيين المتقاعدين بغزة

none

غزة / سوا / زار وفد من مجلس أدارة اتحاد المقاولين الفلسطينيين برئاسة السيد/ أسامة جبر كحيل مقر جمعية الموظفين المدنيين المتقاعدين وكان في استقبال الوفد أعضاء مجلس إدارة الجمعية برئاسة السيد/ أ. محمد حامد الجدي رئيس الجمعية.

بدوره رحب السيد/ محمد الجدي بالوفد الزائر ...  وقدم نبذة عن عمل الجمعية وأشار بان عدد الموظفين المتقاعدين يبلغ حوالي ألف موظف بغزة

وفي كلمة للسيد/ أسامة كحيل أشاد بعطاء وتاريخ أعضاء هذه الجمعية على مدار السنوات السابقة لعملهم في بناء الوطن والانسان ... وأشار نقيب المقاولين الى رسالة الاتحاد المتمثلة في أهمية بناء المواطن الفلسطيني والاتحاد بحاجة للدعم المعنوي من أعضاء جمعية الموظفين المتقاعدين لتحقيق هذا الهدف ... منوهاً بأن الجيل الحالي بحاجة لإعادة بناء منظومة الاخلاق كمنظومة متكاملة.

من جانبهم طرح أعضاء مجلس إدارة الموظفين المتقاعدين موضوع جمعيات إسكان للموظفين المتقاعدين الذين حرموا من الاستفادة منها سابقا وكيفية مساعدة اتحاد المقاولين لهم .

وفي نهاية اللقاء وعد السيد / أسامة كحيل نقيب المقاولين أن يتم طرح موضوع الجمعيات الاسكانية المشار اليها على مجلس إدارة الاتحاد لدعم هذا المطلب لدى الجهات الرسمية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد