الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات واسعة في الضفة الغربية

الاحتلال يقتحم الضفة الغربية

الضفة الغربية/ سو/ اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة وفجر اليوم الثلاثاء، عدة مناطق في الضفة الغربية و القدس ، واعتقلت عددًا من المواطنين الفلسطينيين.

وبعد مداهمةٍ لمدينة نابلس ، اعتقل جنود الاحتلالِ فراس الشايب، كما اعتقلت من قباطية بجنين، أشرف زكارنة، ومحمد زكارنة، بعدما عاثت فسادًا في البلدة، وفرضت إجراءات أمنية مشددة.

وفي مدينة الخليل، شنت قوات الاحتلال حملة اعتقالاتٍ في المدينة، واعتقلت كل من، قاسم أبو حسين، وكايد الفسفوس من دورا، ومحمد الحيح من صوريف، ومعتز الجعبة.

كما اعتقلت محمد فريج، من مدينة قلقيلية، وشابًا من بلدة عناتا قرب القدس، بعدما أطلقت القوات الخاصة الإسرائيلية النار عليه.

وداهمت قوات الاحتلال، أحياءً في نابلس، واقتحام النفق التاريخي، بمدينة ظافر المصري، وصادرت معداتٍ من إحدى الورش التابعة لعائلة "عياد" التي اعتقل اثنان من أبنائها أمس.

ونفذت قواتُ الاحتلال عملية عسكرية، في مخيم "قلنديا" شمال القدس، لإنقاذ جنديين إسرائيليين، دخلا بالخطأ، وأسفرت عن الشاب إياد سجدية وإصابة أربعة آخرين.

وفي محافظة بيت لحم  اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، أربعة شبان وفتىً، على حواجز عسكرية نصبت فجائية.

وافاد مصدر امني، ان قوات الاحتلال اعتقلت كلا من معاذ سعد الدين شوبكي، وهاشم احمد شحاده بعد ان تم ايقافهما على حاجز عسكري على المدخل الغربي لمدينة بيت جالا، واحتجازهما ومن ثم اعتقلهما.

واضاف المصدر، انه على المدخل الغربي لبلدة بيت فجار جنوب بيت لحم، واعتقلت قوات  الاحتلال شاهين مصطفى شاهين (17 عاما)، ورامي علي طقاطقة (20 عاما)، واقتيادهما إلى جهة غير معلومة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد