كيف تضاعف سرعة الانترنت في منزلك؟

الانترنت

رام الله / سوا / لا تتوقف هواتف الشركات المزودة لخدمة الانترنت عن الرنين، لاستقبال شكاوى وتذمرات المواطنين من ضعف جودة الخدمة، معتقدين أن الخلل من الشركات نفسها، هذا ما أكده مدير الاتصالات الفلسطينية، معن ملحم، خلال ورشة عمل أعدت بالشراكة مع نقابة المهندسين الفلسطينيين، بمدينة نابلس ، تحت عنوان " التمديدات الداخلية وتأثيرها على سرعة الانترنت.


وقال ملحم إن سرعة الانترنت ستتضاعف هذا العام، مؤكدا أن الاتصالات أجرت جولة ميدانية تفحصت خلالها نوعية التمديدات الداخلية للانترنت في البيوت.


وأضاف: اكتشفنا خللا فنيا في التمديدات لخدمة الانترنت في كثير من البيوت، ونحن بصدد التعاون مع نقابة المهندسين، لمعالجة الأمر.

نقيب المهندسين الفلسطينيين، مجدي الصالح ، نصح المواطنين عبر وطن للأنباء، بتضمين تمديدات الانترنت في مخططات بيوتهم، تماما كالتخطيط لشبكات المياه والكهرباء، وهو ما من شأنه رفع سرعة الانترنت.


ولأن الانترنت اليوم لا يقل أهمية عن الكهرباء والماء لأي بيت، ارتأت "بالتل" أنه من الضروري عقد عدد من المحاضرات مع مهندسين من مختلف المجالات لتنبيههم لهذا الأمر، وتضمين تمديدات خط الانترنت ضمن المخططات الهندسية التي يعدونها لأي بيت، من الان فصاعدا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد