حملة اعتقالات واسعة بمناطق متفرقة في الضفة

قوات الاحتلال الاسرائيلي

رام الله /سوا/ نفذت قوات الاحتلال، فجر اليوم الخميس، حملة اعتقالات واسعة في كل محافظات الضفة الغربية.

واقتحمت قوات الاحتلال، فجر اليوم الخميس، قرية مأدما جنوب نابلس واعتقلت كلاً من شهيد حسن زيادة، ومحمد زاهر قط، وحيد حسام زيادة، ومحمد مهدي حجة من عينابوس جنوباً، وعبد الرحمن الجبالي، ووليد عبدات من عورتا جنوب شرق المدينة، ومنصور بني عودة من طمون قضاء طوباس.

وفي طولكرم، اعتقلت قوات الاحتلال محمد النجدي، ومصعب النجدي، ومعاذ يوسف برابرة من بلعا شمال شرق طولكرم، كما وداهمت قوات الاحتلال منازل الأسيرين احمد وصالح بلاونة وعاثت في محتوياتها خراباً.

كما واقتحمت قوات الاحتلال، فجر اليوم، بلدة قباطية جنوب جنين، واعتقلت ابراهيم خزيمية، والشقيقين عمران وزيدان فضل نزال.

أما القدس ، فقد اعتقلت قوات الاحتلال، الشقيقين حسن ومحمد محمود الخطيب، وعلي ياسر كنعان الخطيب، ومحمد خليل صلاح الدين من حزما في الشمال الشرقي، فيما داهمت قوات الاحتلال منزل الأسير علي براهمة الريحاوي في كفر عقب، وكان اعتقل مساء أمس من قبل قوة اسرائيلية خاصة.

ومن الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر ايهاب شفيق القواسمي وهو شقيق الشهيدين حاتم وباسل القواسمي، عبد الهادي ابوعيشة، ومصطفى البستنجي، وأنس سعيد.

واتقحمت قوات الاحتلال بيت لحم ، واعتقلت محمد عمر صلاح من الخضر غرباًَ، وسلمت ابراهيم نجاجرة ونور شكارنة بلاغات لمقابلة مخابراتها.

واعتقلت قوات الاحتلال مجاهد خضر الريماوي من بيت ريما شمال رام الله، وانلدعت مواجهات في القرية عقب اقتحام جنود الاحتلال، أدت الى اصابة أحد الشبان.

كما واعتقلت قوات الاحتلال محمد فهمي صبيح من مخيم الجلزون شمال رام الله.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد