"الاقتصاد" تتلف طنين من التمور التالفة والفاسدة في العيزرية

القدس / سوا/ ضبطت مديرية الاقتصاد الوطني في محافظة القدس، بالتعاون مع جهاز الأمن الوقائي في المحافظة، اليوم الأربعاء، طنين من تمور المستوطنات التالفة والفاسدة في أحد المخازن الواقعة في منطقة العيزرية.

وأوضحت المديرية في بيان صحفي اليوم، أن الكمية يتم تخزينها في مخزن يفتقد لشروط السلامة العامة وتتسرب منه مياه المجاري، إضافة إلى أن بعض التمور تتم إعادة تعبئتها وتصنيعا كعجوة لتوزيعها مرة أخرى.

وأشارت مدير دائرة حماية المستهلك في المديرية سحر ادكيدك إلى أنه جرى رصد ومتابعة المخزن بالتنسيق والتعاون مع جهاز الأمن الوقائي بعد ورود شكاوى تفيد بوجود بضائع فاسدة في أحد المواقع في منطقة العيزرية، وتم ضبط المواد وإتلافها وفق الأصول قبل إعادة تعبئتها وتغليفها وتوزيعها في الأسواق الفلسطينية.

 وأكدت أهمية تعاون المواطنين مع دائرة حماية المستهلك في متابعة البضائع الفاسدة والإبلاغ عن مروجيها ومكان وجودها لمتابعتها وحماية المواطنين من ضررها، لافتة الى استعداد المديرية لاستقبال اي شكوى عبر هاتف المديرية على الرقم 2798372، أو الرقم المباشر 1700300300.

 وفي السياق ذاته، أتلفت طواقم حماية المستهلك التابعة لوزارة الاقتصاد في محافظة الخليل 1450 عبوة كولا(XL) منتهية الصلاحية، ضبطت في بلدة الشيوخ شرق الخليل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد