محاكم الاحتلال تمدد اعتقال 36 أسيرا

178-TRIAL- رام الله / سوا /  أفاد نادي الأسير اليوم الاثنين، بأن محاكم الاحتلال مددت اعتقال (36) أسيراً، بذريعة استكمال التحقيق والإجراءات القضائية.
وحسب بيان صحفي، أوضح النادي أن محكمة الاحتلال في ’عوفر’ مددت اعتقال الأسرى: (كمال توام، ومهنا بحيص، ومحمد أبو عواد، وعلي بلوط، وعثمان بلوط، وحمدان طرايرة، وكرم عيسى، ومحمود حمد، وأسامة طرايرة، وجهاد عبيات).
كما مددت محكمة الاحتلال في ’عسقلان’ لكل من الأسرى: (عدنان زرو، وعلي دوفش، وزهران دار عاصي، وحمزة أبو عيشة، وحسام دوفش، ورباح قواسمة، وبلال عملة، وضرار أبو منشار).
فيما مددت محكمة الاحتلال في ’سالم’ لكل من الأسرى: (علي زهران، وراشد دويكات، وبكر بري، وحسن نعيرات، وعلاء فريحات، ومحمود وعطا الله، وسعد علي).
أما محكمة الاحتلال في ’المسكوبية’ فقد مددت لكل من الأسرى: (عبد الكريم قواسمة، ومحمد أبو داود، ورياض دار ناصر، وأحمد القواسمي، وعرفات القواسمي).
إلى ذلك مددت محكمة الاحتلال في ’الجلمة’ لكل من الأسرى: (محمود عويوي، وأنس البري، وإسلام حمدان، وأنور جولاني)، فيما مُدد لكل من الأسيرين: (جعفر دبابسة، ويوسف هيموني) في محكمة الاحتلال في ’بيتح تكفا’. 181
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد