الرجوب: النازيون الجدد يعيدون انتاج الجرائم ضد الانسانية

196-TRIAL- رام الله / سوا / وصف جبريل الرجوب نائب امين سر اللجنة المركزية لحركة فتح المجزرة التي ارتكبيتها قوات الاحتلال بحق الامنين في الشجاعية فجر اليوم ومن قبلها مجازر الشاطئ والتفاح وخانيونس وغيرها من المدن والبلدات والمخيمات والتي ابيدت فيها عائلات باكملها ودمرت البيوت على رؤوس ساكنيها بالرهيبة معتبرا تلك المجازر بمثابة اعادة انتاج للجرائم التي ارتكبتها النازية بحق الانسانية يقوم بها النازيون الجدد الذين يمارسون جرائمهم وسط صمت عالمي مخجل .
ودعا الرجوب الى تحرك عربي عاجل لوقف المجازر بعيدا عن اية تجاذبات سياسية من شانها ان تقدم اشارات خاطئة للمجرمين بمواصلة ارتكاب جرائمهم ضد الاطفال والنساء والشيوخ .
كما ودعا الرجوب الاسرة الدولية لوضع حد للقوة العمياء التي تفتك بالامنين في قطاع غزة والمنفلتة من اية قيود اخلاقية او قانونية والعمل على تقديم مقاربات سياسية تستجيب للحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني .
وطالب الرجوب بوضع خارطة طريق تبدأ بوقف العدوان ورفع الحصار عن القطاع بشكل كامل وشامل وفتح المعابر وصولا الى تطبيق قرارات الشرعية الدولية بانهاء الاحتلال عن كامل الدولة الفلسطينية .
واشاد الرجوب بصمود المقاومة وتضحيات الشعب الفسطيني داعيا الى اصطفاف وطني واسع في لحظة حرجة لوقف العدوان المتواصل منذ ثلاثة عشر يوما . 181
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد