قوى رام الله تدعو لتضافر الجهود لوقف المحرقة

284-TRIAL- رام الله / سوا / أكدت القوى الوطنية والإسلامية في محافظة رام الله على مطلبها الرئيسي بتظافر كل الجهود لوقف المحرقة في قطاع غزة ، في ظل هذا التصعيد، خاصة ارتكاب مذبحة الشجاعية.
وطالبت القوى في بيان لها اليوم الأحد بالانضمام إلى كل المعاهدات والمواثيق الدولية، وفي المقدمة اتفاق روما المؤسس لمحكمة الجنايات الدولية، من أجل محاكمة ومحاسبة مجرمي الحرب ضد الإنسانية، كل قادة الاحتلال أمام المحاكم الدولية.
وشددت على ضرورة الدعوة الفورية إلى الإطار القيادي للجنة تفعيل وتطوير منظمة التحرير للاجتماع الفوري من أجل وضع استراتيجية وطنية جامعة بين الكل الوطني، تعمل على تعزيز الصمود والتمسك بحقوق وثوابت شعبنا، وترتيب البيت الداخلي في معركة الصمود والتصدي للاحتلال.
وأكدت القوى إدانتها لموقف الإدارة الأميركية المنحاز للاحتلال، والتي تغطي على هذه الجرائم ووقوفها حائلا أمام مجلس الأمن الدولي لإصدار قرار فوري بوقف المجزرة.
وطالبت بالتوجه الفوري إلى الجمعية العامة للأمم المتحدة، ووضع المجتمع الدولي برمته أمام مسؤولياته في حفظ السلام والأمن الدوليين المنتهكة من قبل الاحتلال، وتأمين الحماية الدولية لشعبنا الفلسطيني من هذه الجرائم المتواصلة والمستمرة، وتمكينه من نيل حقوقه في العودة وتقرير المصير وإقامة دولته الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس . 194
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد