الهلال الأحمر الكويتي يطلق حملة تبرعات لغزة

47-TRIAL- الكوين / سوا / أطلقت جمعية الهلال الأحمر الكويتي اليوم الحملة الشعبية لجمع التبرعات لصالح الشعب الفلسطيني في غزة .
وقال مدير العلاقات العامة في الجمعيه خالد الزيد في تصريح صحفي إن "الهدف من الحملة مساعدة إخواننا في غزة في محنتهم والتخفيف من المصاب الأليم الذي يمرون به".
ودعا الجميع للتبرع من باب الإنسانية، مشيرا إلى أن "أهل الكويت جبلوا منذ القدم على التسابق في عمل الخير ومساعدة الاخرين في بقاع الارض".
وقال الزيد إن "الجمعيه تلقت نداءات استغاثة من المستشفيات في القطاع؛ نظرا لعدم توفر الكثير من المستلزمات الطبية الخاصة بالإسعافات الأولية، والحالات الطارئة"، داعيا المواطنين والمقيمين التبرع لإغاثة الشعب الفلسطيني في غزة.
ووصف الإقبال في اليوم الأول من الحملة التي تستمر 5 ايام بأنه "ممتاز".
وأضاف أن "حملة التبرعات التي تقوم بها جمعية الهلال الأحمر الكويتي هي جزء من واجبها الوطني والإنساني تجاه أبناء شعبنا الفلسطيني ليساهم ولو بشكل بسيط في توفير بعض المستلزمات الإغاثية والمواد الضرورية التي تحتاجها مستشفيات القطاع للتخفيف من صعوبة الوضع الانساني في علاج الجرحى والمصابين نتيجة الحرب المستمرة على قطاع غزة والتي راح ضحيتها مئات القتلى والجرحى.
وأشار الزيد إلى أن الجمعية ترسل المواد التي يحتاجها الشعب الفلسطيني من مواد غذائية وإسعافات أولية، مضيفا أنه جاري التنسيق مع وزاره الصحة الفلسطينية والهلال الاحمر الفلسطيني والجهات المعنيه لمعرفة ما يحتاجه المتضررون من مواد وامدادهم بها.
وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة اليوم الأحد أن حصيلة القتلى في العملية العسكرية الإسرائيلية في قطاع غزة ارتفعت إلى 410 فلسطينيين معظمهم من المدنيين. 67
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد