قلقيلية: زيارة لأسرى المؤسسة الأمنية في بلدتي عزون وجيوس

none

قلقيلية / سوا / دعا اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية إلى التفاف جماهيري واسع حول قضية الأسرى العادلة، مناشداً المؤسسات الدولية المدافعة عن حقوق الإنسان فضح سياسات الاحتلال الظالمة بحق الأسرى الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية.

جاء ذلك خلال زيارة له لعائلات أسرى المؤسسة الأمنية في بلدتي جيوس وعزون.

وشملت الزيارة خمس أسر في البلدتين  هم :  حامد زكي بدران من الدفاع المدني، متوكل رضوان من جهاز الشرطة،  الأخوين أحمد  محمود قدومي " ضابطة جمركية  " و محمد محمود قدومي  من " الشرطة   "، جهاد أبو هنية  من المخابرات العامة.

ورافقه خلال الزيارة : العقيد حقوقي نداء حنني نائب مدير الشرطة، نائل غنام مدير هيئة شؤون الأسرى والمحررين، لافي نصورة مدير نادي الأسير، وأعضاء لجنة العلاقات العامة في المؤسسة الأمنية.

واستمع المحافظ .. إلى شرح مفصل من عائلات الأسرى حول معاناتهم في ظل التغييب القسري لأبنائهم في السجون الإسرائيلية، وأكد أن قضية الأسرى هي في سلم أولويات القيادة الفلسطينية وأن الرئيس محمود عباس يتابع هذا الملف الهام شخصياً، مشيراً الى أنه لا سلام ولا استقرار إلا بتبييض السجون، وأن الأسرى الذين يقبعون في سجون الاحتلال يستحقون كل الاهتمام من كافة شرائح شعبنا سواءً كانت رسمية أو شعبية، مشيداً بعطاء المؤسسة الأمنية وتضحيات أبنائها الذين هم العين الساهرة على أمن الوطن والمواطن. 

من جهتهم ثمنت عائلات الأسرى هذه الزيارة، وأكدوا على أهميتها منوهين الى أنهم على العهد باقون ومتمسكون بالثوابت التي ناضل من أجلها أبناءهم وعلى رأسها الالتفاف حول القيادة الفلسطينية ممثلة بالرئيس محمود عباس.

يذكر أن هذه الجولة جاءت ختاما لجولات سابقة شملت 17 عائلة من عائلات أسرى المؤسسة الأمنية، حيث بادرت إلى تنظيم الجولات لجنة العلاقات العامة للمؤسسة الأمنية بالتعاون مع نادي الأسير الفلسطيني وهيئة شؤون الأسرى والمحررين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد