الاتصالات تعقد ورشة عمل حول معالجة أعطال خطوط الانترنت

none

غزة /سوا/ عقدت وزارة الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات وبالتعاون مع شركة الاتصالات الفلسطينية تم عقد ورشة عمل بعنوان " التعاون في معالجة أعطال خطوط الانترنت فائقة السرعة" لمزودي خدمات الانترنت بهدف وضع آليات محددة لمعالجة أعطال خطوط  الانترنت وصولاً إلى تحقيق رضا المشركين .

حيث  حضر الورشة عن الوزارة  كل من و م. سهيل مدوخ وكيل الوزارة م. زياد الشيخ ديب مدير عام التراخيص في الوزارة و م. عبد الوهاب العطل و  م. محمد أبو فول من الإدارة العامة للتراخيص.  

و حضر عن شركة الاتصالات كلاً من  م. خليل أبو سليم مدير اقليم غزة لشركة الاتصالات الفلسطينية و أ. سامر سابا المدير التجاري أ.شاكر أبو عجوة مدير خدمات المشتركين إضافة إلى عدد من مدراء و  ممثلي شركات مزودي خدمات الانترنت.

و خلال الورشة تم استعراض الإحصائيات و المؤشرات المتعلقة بنمو خدمات الانترنت وسياسات الوزارة في تنظيم قطاع الاتصالات وسبل زيادة انتشار خدمات الانترنت و طالبت الوزارة من الشركات المزودة للانترنت العمل  على تقديم خدمات الانترنت للمشتركين بأعلى جودة وبأقل الأسعار ومعالجة كافة المشاكل التي قد تؤدي إلى سوء الخدمة المقدمة للمشتركين .

كما  عرضت شركة الاتصالات الفلسطينية  إحصائيات عدد الأعطال خلال عام 2015 وتصنيفاتها وأهم الأعطال التي تواجه المشتركين وتم مناقشة سبل معالجة هذه الأعطال والحد منها.

 وكذلك تم خلال الورشة  مناقشة مسؤوليات الشركات المزودة لخدمات الإنترنت ودورها في معالجة الأعطال ودور شركة الاتصالات الفلسطينية وجهودها لمعالجة أسباب هذه الأعطال .

و أوصى المشاركون في نهاية الورشة  بضرورة عمل ورشات دورية  للحد من الأعطال والعمل على تقديم خدمات الانترنت للمواطنين بجودة عالية. 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد