الجمعية الشرقية للزراعة والتطوير تستقبل وفداً من منظمة أطباء العالم فرنس

none

غزة /سوا/ استقبلـت الجمعية الشرقية للزراعة والتطوير وفداً من منظمة أطباء العالم فرنسا وضم الوفد كل من أ. أشرف عايش ، أ. سماح أبو حمد ، والتي تأتي هذه الزيارة للاطلاع والتعرف على ما تقدمه الجمعية من خدمـــات وبرامج وسبل التعاون المشترك بين منظمة أطباء العالم فرنسا ، الجمعية وتقييم الجمعية بما يخـــدم مصلحــــة المجتمــع الفلســطيني 

وكان في استقبال الوفد أ. مدحت عصفور رئيس مجلس أدارة الجمعية ، مدير الأنشطة والبرامج بالجمعية أ. / سامح الجرف ، عضو الجمعية العمومية أ. / محمد الشواف .

و رحب ‫‏عصفور‬ بالوفد الزائر و عبر عن سعادته لهذه الزيارة ، وفي بداية حديثه تقدم عصفور بشكره العميق لمنظمة أطباء العالم فرنسا ، لما يقدموه نشاطات تخفف من معاناة الأسر الفقيرة في قطاع غزة في ظل هذه الظروف الصعبة التي يعيشها مجتمعنا الفلسطيني . داعيا إلي إن يكون تعاون مستمر مابين المركز والجمعية لما للمؤسسة من بصمات واضحة في خدمة أهلنا وأبناء شعبنا .

وقدم عصفور نبذة عن نشأة الجمعية والمراحل التي مرت بها والصعوبات والتحديات التي واجهتها خلال الأعوام السابقة وتحدث عن البرامج والخدمات التي تقدمها الجمعية لمختلف الفئات التي تستهدفها الجمعية .

وأوضح عصفور بأن الجمعية تعمل جاهدة في هذه الفترة لتنفيذ عدة نشاطات ومشاريع بالتعاون مع مؤسسات لتستطيع تقديم خدماتها لأبناء الشعب الفلسطيني .

وفي نهاية الزيارة قام الوفد بجولة ميدانية للتعرف على برامج ومرافق الجمعية وعبر الوفد عن مدى سعادته بالإنجازات التي حققتها الجمعية .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد