الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات واسعة بالضفة الغربية

الجيش الاسرائيلي

الضفة الغربية/ سوا/ شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء، حملة دهم واعتقالات واسعة في صفوف المواطنين بمدينة الضفة الغربية.

ففي محافظة الخليل جنوب الضفة الغربية اعتقلت قوات الاحتلال أربعة مواطنين.

وأفادت مصادر أمنية، أن قوات الاحتلال داهمت منطقة المحوّل في مدينة الخليل، واعتقلت الشقيقين محمد وإدريس حسن حسونه الجعبري، بعد تفتيش منزل ذويهما والعبث بمحتوياته.

ومن البلدة القديمة في مدينة الخليل، اعتقلت تلك القوات الشابين طه حسني الشريف، وهاشم جمعه الأطرش وكلاهما يبلغان التاسعة عشرة.

 كما داهمت قوات الاحتلال عدة أحياء بمدينة الخليل، ونصبت حواجزها العسكرية على مداخل بلدتي سعير وحلحول، وعلى مدخل مدينة الخليل الشمالي، وعملت على إيقاف المركبات وتفتيشها، والتدقيق في بطاقات المواطنين، ما تسبب في إعاقة مرورهم.

وفي مدينة بيت لحم  اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الثلاثاء، شابين من بلدة بيت فجار جنوب المدينة، وسلمت آخر بلاغا لمراجعة مخابراتها .

وقال مصدر أمني، ان قوات الاحتلال اعتقلت الشابين هاني عبدالله طقاطقة (39 عاما )، وقصي محمود ثوابته (22 عاما )، كما سلمت محمود عبدالله طقاطقة (19 عاما )، بلاغا لمراجعة مخابراتها في مجمع مستوطنة "غوش عتصيون " جنوب بيت لحم .

وفي محافظة جنين أعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم ، فتى من قرية العرقة وشابا من بلدة جبع.

وذكرت مصادر أمنية ومحلية، أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت قرية العرقة واعتقلت الفتى عبود محمد خيل حماد (15عاما)، بعد مداهمة منزل ذويه وتفتيشه، كما اعتقلت الشاب عمار ابراهيم شلش حمور ( 28عاما) من بلدة جبع بعد مداهمة منزل ذويه وتفتيشه وتحطيم محتوياته.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد