هيئة إسعاف إسرائيلية: 29 مصابا مدنيا خلال 24 ساعة جراء صواريخ من غزة

90-TRIAL- القدس / سوا / قالت هيئة إسعاف إسرائيلية، غير حكومية، إن طواقمها قدمت في الساعات الأربع والعشرين العلاج لـ29 مدنيا إسرائيليا أصيبوا جراء سقوط صواريخ على مدن وبلدات إسرائيلية بعد إطلاقها من قطاع غزة .
وقالت نجمة داود الحمراء، الإسعافية غير الربحية، في تغريدة لها على (تويتر)، "خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية قدمت طواقم نجمة داود العلاج لـ29 إسرائيليا، بمن فيهم رجا عمره 30 عاما إصابته خطيرة، وطفل عمره 3 سنوات يعاني من إصابة خطيرة في الرأس، وطفل عمره 5 سنوات إصابته متوسطة".
ولفتت إلى أنها ما زالت في حالة "تأهب عالية".
وبذلك يصل عدد الجرحى من المدنيين الإسرائيليين الذين قدمت لهم نجمة داود الحمراء العلاج منذ بداية العملية الإسرائيلية على غزة في السابع من شهر يوليو/ تموز الجاري إلى 394 شخصا، وفق بيانات لها.
ووفق بيانات الجيش الإسرائيلي فقد قتل 5 إسرائيليين، بينهم 3 عسكريين، ومدنيين اثنين منذ بدء العملية العسكرية على قطاع غزة، غير أن حماس تتحدث عن 11 قتلى في عمليتي إنزال خلف خطوط الجيش الإسرائيلي، في وقت سابق اليوم.
وأصيب 20 جنديا إسرائيليا على الأقل منذ بدء العملية العسكرية الإسرائيلية بينهم 12 جنديا إسرائيليا منذ بدء العملية البرية الإسرائيلية ضد قطاع غزة يوم الخميس، وفقا لبيانات الجيش.
ويشن سلاح الجو الإسرائيلي، منذ 7 يوليو/ تموز الجاري، غارات مكثفة على أنحاء متفرقة في قطاع غزة، في عملية عسكرية أطلقت عليها إسرائيل اسم "الجرف الصامد"، وبدأ الجيش الإسرائيلي، مساء الخميس الماضي، توغلا بريا محدودا فيه. 81
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد