حماس: تصاعد العمليات دليل أن الانتفاضة تسير بالاتجاه الصحيح

حسام بدران

غزة / سوا/ باركت حركة حماس العمليات التي نفذها شبان فلسطينيين يوم أمس، مؤكدة أنها تأتي ضمن الرد الطبيعي للشعب الفلسطيني على جرائم الاحتلال بحق المقدسات.

وقال الناطق باسم الحركة، حسام بدران في تصريح صحفي مساء اليوم الاثنين، إن الشهداء الخمسة الذين ارتقوا أمس بعد تنفيذهم للعمليات تستحق الإشادة، رغم ضعف الإمكانات التي بحوزتهم، داعيا الشباب المقاوم إلى المزيد من تطوير أساليب العمليات.

وشدد بدران على أن استمرار العمليات وتصاعدها بين حين وآخر؛ يدلل على أن الانتفاضة تسير في الاتجاه الصحيح نحو تحقيق أهدافها، منبهاً إلى أنه لا أحد يستطيع منع الشباب الفلسطينيين من مواصلة ردهم على جرائم الاحتلال.

وأضاف "الفلسطينيين عرفوا كيفية الرد على الاحتلال من خلال عملياتهم النوعية، ويؤكدون بتضحيتهم أن جرائم الاحتلال باستهداف الحرائر وتدنيس الأقصى كل يوم لن يمر عليه دون دفع الثمن".

وحول محاصرة الاحتلال للقرى والبلدات الفلسطينية التي يخرج منها منفذو العمليات، أكد بدران على أن ذلك يندرج تحت سياسة العقاب الجماعي بحق الأهالي والتي أثبتت فشلها ولم تستطع احتواء العمليات أو ردع الشباب عن الاستمرار في انتفاضة القدس ، على حد قوله.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد