صور.. مستشفى الوفاء والهلال التركي يبحثان التعاون الصحي المشترك

جانب من اللقاء

  غزة /سوا/ استقبل مستشفى الوفاء للتأهيل الطبي والجراحة التخصصية في مدينة الزهراء وسط قطاع غزة وفدا من جمعية الهلال الاحمر التركي لبحث سبل التعاون الصحي المشترك.

وترأس الوفد التركي مدير المكتب بغزة أ. ييت أولتشاي فيما كان في استقبالهم المدير التنفيذي لمستشفى الوفاء بسمان العشي ومسؤول وحدة المشاريع صائب الزعانين.

وثمن م. بسمان العشي للهلال التركي دورهم الريادي والمتميز في خدمة أبناء شعبنا والتي انعكست ايجاباً في التخفيف من معاناته و آلامه في ظل الحصار والاغلاق المفروض على قطاع غزة.

وتحدث العشي خلال اللقاء عن مستشفى الوفاء ونشأتها وخدماتها الممتدة منذ أكثر من 20 عاماً،  وكيف تمكنت من التغلب على التحديات والصعوبات التي واجهتها بعد تدميرها بشكل كامل خلال العدوان على غزة عام 2014م واستمرارها بالعمل وحمل الرسالة الانسانية للمرضى وذوي الاعاقة في مقرها الجديد المؤقت في مدينة الزهراء وسط مدينة غزة.

من جهته، عبر ييت أولتشاي عن سعادته لوجوده في غزة وواصفا اياها بوطنه الثاني،  ومشيداً في الوقت ذاته بالمشفى ودورها المتميز في العمل رغم تدميرها، وتنظيمها للمؤتمر الطبي السنوي الأول الذي عقد مؤخراً، مبديا رغبة الهلال التركي في دعم ومساندة المستشفى لتواصل دورها الريادي في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني.

 

 

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد