جوال

فيديو.. برشلونة يكتسح سيلتا فيغو بسداسية ويثأر من خسارة الذهاب

سيلتا فيغو 1-6 برشلونة

سيلتا فيغو 1-6 برشلونة

برشلونة/سوا/ اكتسح برشلونة ضيفه سيلتا فيغو بنصف دزينة من الأهداف في الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، ليواصل النادي "الكتالوني" صدارته بعد مباراة استعراضية تألق فيها الثلاثي المرعب ميسي سواريز ونيمار.

الشوط الأول كان صعباً على برشلونة، والذي لم ينجح في هز شباك سيلتا فيغو إلا في مرة وحيدة عن طريقة ركلة حرة نفذها ميسي بطريقة رائعة، ليضغط الخصم سيلتا بقوة ويُعادل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول عن طريق ركلة جزاء، يُذكر أن سيلتا فيغو أهدر الكثير من الفرص الخطيرة في الشوط الأول، وذلك بسبب تصديات برافو المُميزة.

في الشوط الثاني لبس برشلونة ثوب الأسد وانتفض على خصمه، ليبدأ بمهرجان تهديفي، بدأه سواريز الذي تلقى كرة بينية خيالية من ميسي وتابعه على الطائر في الشباك، ثم سجل سواريز الهدف الثالث بعد استعراض رائع من نيمار وتخطيه الحارس، ليُسدد على المرمى ويتابعه سواريز في الشباك.

وتابع برشلونة لعبه الاستعراضي، ليحصل برشلونة على ركلة جزاء نفذها ميسي وسواريز بطريقة استعراضية، حيثُ هيأها النجم الأرجنتيني للنجم الأوروغواياني الذي سددها مباشرةً في الشباك، قبل أن يأتي الدور على راكيتيتش الذي سجل الهدف الخامس في اللقاء، إلى أن يحين دور نيمار الذي ختم المهرجان التهديفي بالهدف السادس، لينتهي اللقاء بفوز مهم لبرشلونة (6 – 1) على سيلتا فيغو.