النائب أبو حلبية: استمرار انتفاضة القدس سيحبط مخططات الاحتلال

none

غزة /سوا/ أكد النائب عن كتلة التغيير والإصلاح د.أحمد أبو حلبية أن لانتفاضة القدس أثر كبير في تخفيض اقتحامات الاحتلال ومستوطنيه للمسجد الأقصى، موضحا بأن الاقتحامات اليومية لم تعد بالأعداد الكبيرة، مشدداً على أن استمرار الانتفاضة سيحبط مخططات الاحتلال في المدينة المقدسة والمسجد الأقصى.

وشدد النائب أبو حلبية في تصريح صحفي، اليوم الأحد، بأن استمرار الاحتلال في اقتحام المسجد الأقصى بطريقة منظمة في ظل انتفاضة القدس يكشف عن المخطط الصهيوني الخطير للسيطرة والهيمنة على المسجد الأقصى.

وبين النائب أبو حلبية بأن الاحتلال يسعى من خلال الاقتحامات اليومية للمسجد الأقصى إثبات وجوده في الأقصى، موضحا أن الاقتحامات الحالية لم تعد بالأعداد الكبيرة التي كانت قبل انتفاضة الأقصى.

وأشار النائب أبو حلبية أن من إنجازات انتفاضة القدس وثمارها على أهلنا في القدس بأن أعداد المستوطنين المقتحمين على الأقصى انخفض بشكل كبير بالإضافة لانخفاض اعتداءاتهم على أهلنا في القدس.

وطالب النائب أبو حلبية شعبنا الفلسطيني بالاستمرار في انتفاضة القدس ودعمها من خلال انخراط الشباب في الانتفاضة ودعمها مالية تفعيلها ودعم صمود أهلنا في القدس والأقصى.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد