صور.. ثلاثة شهداء برصاص الاحتلال الاسرائيلي ببيت لحم وجنين

الاحتلال يعدم فلسطينيا

رام الله / سوا /  استشهد ثلاثة فلسطينيين اليوم الاحد برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي في الضفة الغربية.

وفي مدينة بيت لحم أعدمت قوات الاحتلال الاسرائيلي ظهر اليوم الأحد شابا فلسطينيا  على حاجز "مزموريا" شمال شرق مدينة بيت لحم، بدعوى محاولة طعن .

وأشارت مصادر اسرائيلية الى ان شاب فلسطيني حاول تنفيذ عملية طعن على حاجز "مزموريا" المؤدي الى مدينة القدس والقريب من بلدة الخاص والنعمان شمال بيت لحم، واطلقت قوات الاحتلال النار على الشاب ما تسبب في استشهاده .

وأكدت وزارة الصحة الفلسطينية استشهاد الشاب نعيم أحمد يوسف البالغ من العمر 17 عاما من بلدة العبيدية شمال شرق بيت لحم بالضفة الغربية.

وفي وقت سابق من هذا اليوم استشهد طفلان فلسطينيان، اليوم الأحد، جراء اطلاق النار عليهما من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي بالقرب من بلدة عرقة غرب جنين شمال الضفة الغربية.

وأكدت وزارة الصحة استشهاد الطفلين نهاد محمد واكد البالغ من العمر 15 عاما وفؤاد مروان واكد البالغ من العمر 15 عاما ، بعد إطلاق الرصاص عليهما من قبل جنود الاحتلال، فيما قال الهلال الأحمر إن قوات الاحتلال منعت طواقمه من الوصول إلى الشهيدين وتقديم العلاج لهما قبل أن يفارقا الحياة.

وذكر مدير اسعاف الهلال الأحمر محمود السعدي ومصادر محلية في القرية، أن قوات الاحتلال منعت معالجة الشابين بعد إصابتهما، ومن ثم اختطفتهما الى داخل أراضي الـ48.

وادعت مصادر إسرائيلية أن إطلاق النار على الشابين تم بعد إطلاقهما الرصاص على قوة من جيش الاحتلال في المنطقة، دون أن يوقع الهجوم أي إصابات.

 

 

 

 

 

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد