تفاصيل اجتماع الوفد الأمني بالجانب الاسرائيلي والسلطة بانتظار الرد

فلسطين واسرائيل

رام الله / سوا /  أكد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير أحمد مجدلاني ان الجانب الفلسطيني ما زال بانتظار الرد الاسرائيلي على رسالته الأخيرة ، وذلك بعد اجتماع عقد بين الجانبين الخميس الماضي بمدينة القدس .

وكان وفد أمني فلسطيني قد التقى الجانب الاسرائيلي يوم الخميس الماضي من أجل ابلاغ الأخير بقرارات المجلس المركزي الفلسطيني وعلى رأسها التنسيق الأمني ، بحسب ما أعلن د. محمد اشتيه عضو اللجنة المركزية لحركة (فتح)

وقال مجدلاني لإذاعة صوت فلسطين الرسمية اليوم الأحد ان :" الرسالة بمضمونها وعناصرها المختلفة كافية لتحرك لاحق فيما يتعلق بتحديد العلاقة مع الحكومة الاسرائيلية على أساس التعامل بالمثل على الاتفاقيات الموقعة بين الجانبين.

وفي ذات السياق أكد مجدلاني أن اسرائيل مستمرة في اعتداءاتها ضد ابناء شعبنا خصوصا الاطفال و النساء ضاربا بعرض الحائط كل القوانين الدولية والمناشدات الحقوقية و الانسانية لوقف هذه الجرائم.

وقال بأن هذه الممارسات ستقود الى مزيد من سفك دماء شعبنا والقتل من اجل القتل .

وبخصوص الحراك السياسي الدولي لإحياء عملية السلام أكد مجدلاني أن الافكار التي طرحتها فرنسا وعدد من الدول الاوروبية تشكل القوة الدافعة لهذا الحراك نحو عقد مؤتمر دولي للسلام في الشرق الاوسط كما يمكن ان تشكل هذه الافكار قاعدة مهمة لخلق اجماع دولي بدأ يتبلور خصوصا على صعيد إرغام واشنطن على حضور هذا المؤتمر.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد