أبو يوسف يطلع السفير الهولندي على تطورات الأوضاع الفلسطينية

واصل ابو يوسف

رام الله / سوا/  أطلع عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، الأمين العام لجبهة التحرير الفلسطينية، واصل أبو يوسف، سفير هولندا لدى فلسطين بيتر موليمان، على انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي اليومية المستمرة بحق شعبنا ومقدساتنا وأسرانا في السجون ومعسكرات الاعتقال.

وأطلع أبو يوسف ضيفه، على تطورات عدم استجابة حكومة الاحتلال وإدارة سجونه الفاشية للمطالب المشروعة للأسير الصحفي محمد القيق بالإفراج عنه، رغم إضرابه المفتوح عن الطعام منذ 81 يوما.

وأكد أن سياسة حكومة الاحتلال العدوانية المتواصلة، واستيطانها الاستعماري المتسارع في القدس وعموم الأرض الفلسطينية، والاعتداء على المقدسات الإسلامية والمسيحية، وما يرتكبه المستوطنون الإرهابيون، وجيش الاحتلال من إعدامات ميدانية، باتت تشكل نهجا واضحا لهذه الحكومة اليمينية المتطرفة، التي لا تؤمن بالسلام، ولا تقيم وزنا للشرعية الدولية وقراراتها ذات الصلة بالقضية الفلسطينية.

من جهته، أكد السفير الهولندي دعم بلاده لتحقيق تسوية عادلة للصراع في المنطقة، ليستعيد خلالها الشعب الفلسطيني حقوقه الوطنية التي أقرتها الشرعية الدولية، ويعم السلام في هذه المنطقة الحيوية من العالم.

وأكد حرص بلاده على مواصلة تعزيز التعاون بين البلدين الصديقين هولندا وفلسطين، ومواصلة توفير الدعم في مختلف المجالات للشعب الفلسطيني.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد