اعتقال 19 مواطنا من الضفة الغربية

الاحتلال يعتقل فلسطينيا

رام الله / سوا / اعتقلت قوات الاحتلال 19 مواطنا من أنحاء متفرقة في الضفة الغربية الليلة الماضية.

وقالت مصادر إسرائيلية اليوم الخميس، إن جيش الاحتلال اعتقل 14 مواطنا بينهم 12 مواطنا شاركوا في أعمال مقاومة، إلا أن مصادر فلسطينية أكدت اعتقال خمسة مواطنين آخرين لم تذكرهم المصادر الإسرائيلية.

ووفقا للمصادر الإسرائيلية، فإن الاعتقالات طالت ستة مواطنين من قباطية جنوب جنين، أحدهم متهم بالانتماء لحركة حماس ، ومواطنا من قلنديا شمال القدس ، ومواطنين اثنين من قرية بيت عور التحتا في محافظة رام الله، ومواطنا من زواتا شمال نابلس .

وأضافت، أنه تم اعتقال مواطنين اثنين من مدينة الخليل، ومواطنا من بلدة صوريف جنوب غرب المدينة، مشيرة إلى تحويل جميع المعتقلين للتحقيق معهم.

وأفادت مصادر محلية، أن المعتقلين من قباطية هم، علاء حثناوي زكارنة، احمد عبد الحميد زكارنة، ضرغام ماهر زكارنة، محمد فاروق كميل، محمود بسام كميل، احمد كميل، احمد لوباني.

واعتقلت قوات الاحتلال أيضا الشاب رأفت عليان من مخيم قلنديا شمال القدس، ورائف محمود عقل من بيت ايبا قضاء نابلس، والشابين ناجي بسام داود ومحمد إسماعيل ريان، وهما من بلدة بيت دقو قضاء القدس.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال كلا من رمضان وليد الطويل من أحد أحياء المدينة، وبسام عوض رمضان من مخيم الفوار جنوبا، وسيف جميل مخامرة من قرية خلة المية شمال شرق يطا جنوب الخليل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد