ابو ليلى: الاحتلال يمهد للعدوان البري على القطاع لارتكاب المجازر

136-TRIAL- رام الله / سوا /  حذر النائب قيس عبد الكريم "ابو ليلى" نائب الامين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين من اقدام حكومة الاحتلال وجيشها على ارتكاب المزيد من الجرائم والمجازر بحق شعبنا الاعزل في قطاع غزة مع بدء بعدوان بري يستهدف قطاع غزة الصامدة ، داعيا الى وضع استراتيجية للتصدي للاحتلال.
وقال النائب ابو ليلى " بعد ايام من الغارات التي ارتكب خلالها الاحتلال المجازر العديدة بحق شعبنا جراء العمليات الحربية والإجرامية التي تشنها طائرات الاحتلال والتي اوقعت اكثر من 270 شهيدا اكثر من ثلثيهم من الاطفال والرضع وكذلك من النساء وكبار السن ، يبدا عدوانه البري ليرتكب المزيد من الجرائم والمجازر بحق المدنيين والعزل.
وأضاف النائب ابو ليلى ما تقوم به قوات الاحتلال في قطاع غزة ومواصلة طائراته الحربية قصف المنازل يرتقي إلى مستوى جرائم الحرب بحق الإنسانية حيث أن سلطات الاحتلال تقصف بطائراتها الحربية وبصواريخها الثقيلة منازل المواطنين العزل وتوقع العديد من الشهداء من بينهم الأطفال والرضع في الوقت الذي يواصل فيه حصار قطاع غزة.
وثمن النائب ابو ليلى الصمود الاسطوري الذي يجسده شعبنا في قطاع غزة ومقاومته الباسلة القادر على هزيمة الاحتلال الاسرائيلي رغم فضاعه ما يرتكبه من جرائم ، داعيا المنظمات الدولية الى تعريه ممارسات الإحتلال على الارض وكشف جرائمه اليومية التي يرتكبها بحق أبناء شعبنا الفلسطيني وتقديم قادته الى محاكمات دولية.
وطالب النائب أبو ليلى كافة فصائل وأطياف العمل الوطني الفلسطيني الى وضع إستراتيجية واضحة للتصدي للعدوان الإسرائيلي والعمل على كافة الأصعدة لفضح ممارسات الإحتلال، سواء على الصعيد الدبلوماسي العربي والعالمي، وكذلك على الصعيد الإعلامي والصعيد الداخلي من خلال توحيد وتمكين الجبهة الداخلية الفلسطينية. 85
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد