نواب غزة يبحثون حلول لسد احتياجات الأسر الفقيرة بالمحافظة

none

غزة / سوا / بحث نواب كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية بمحافظة غزة حلول لسد احتياجات الأسر الفقيرة في المدينة خلال ورشة عمل نظمها مكتب النواب وبمشاركة العديد من المؤسسات الحكومية والأهلية والحركية. 
ضم الحضور كلا من النائب أ.د. أحمد أبو حلبية،و النائب أ. جمال نصار، والنائب المستشار أ. محمد فرج الغول، وبمشاركة د. وليد العامودي عضو المكتب السياسي لحركة حماس ود. يوسف إبراهيم وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية، ود. وليد عويضة رئيس المجمع الإسلامي، و المقدم جميل الدهشان محافظ غزة، وحسام شهوان مدير مباحث غزة، ورؤساء المؤسسات الاجتماعية والاغاثية. 
وأكد النواب على وقوفهم مع كل الأسر المحتاجة والدعم المتواصل لهذه الشريحة من أبناء شعبنا من أجل أن يعيشوا بكرامة مع أبناء وطنهم، مستعرضين الوضع الإنساني الذي يعيشه شعبنا الفلسطيني في ظل الحصار الخانق المفروض على قطاع غزة .
وأشاد النواب بالجهود المبذولة من جميع الجهات المعنية سواء كانت وزارات أو جمعيات خيرية أو لجان زكاة وغيرها من المؤسسات التي تبذل جهدها في توفير الاحتياجات الضرورية واللازمة للعوائل الفقيرة.
وناقش الحضور سبل دعم الأسر الفقيرة في مدينة غزة وضرورة كفالة هذه الأسر بما يحقق لهم العيش بكرامة والقدرة على مواجهة الحصار الظالم.
وفي ختام الجلسة أوصى المجتمعون إلى ضرورة توحيد الجهود بين الشؤون الاجتماعية وهيئة زكاة المال والجمعيات الخيرية بما يعزز صمود شعبنا الفلسطيني وتوفير الاحتياجات اللازمة للأسر المستورة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد